منتدى عين معبد الصاعد



 
الرئيسيةبوابة عين معبدمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء

شاطر | 
 

 راني جاي وجدوا القهوة و الشاي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DIDINE
----------------------------
----------------------------
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 27
نقاط : 39
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 30/10/2009

مُساهمةموضوع: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الجمعة أكتوبر 30, 2009 10:22 am

السلام عليكم . راني جيت و دخلت اسرتكم الطيبة و انا بانتظار الترحيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسير الصمت
----------------------------
----------------------------


الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 339
نقاط : 757
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 19/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الجمعة أكتوبر 30, 2009 1:47 pm

مرحبا بيك وشرفتنا بانضمامك لأسرة المنتدى والمنتدى نور بوجودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zoro17
----------------------------
----------------------------
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 19
نقاط : 26
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الجمعة أكتوبر 30, 2009 1:50 pm

أهلا وسهلا بيك وتستاهل أكثر من القهوة والشاي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عزام الجزائري
----------------------------
----------------------------
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 8
نقاط : 16
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الجمعة أكتوبر 30, 2009 1:52 pm

تشرفنا بانضمامك معنا فأهلا وسهلا بك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الخيمة
----------------------------
----------------------------
avatar

الجنس : انثى
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 35
نقاط : 66
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الجمعة أكتوبر 30, 2009 1:53 pm

مرحبا بك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DIDINE
----------------------------
----------------------------
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 27
نقاط : 39
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 30/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الجمعة أكتوبر 30, 2009 2:03 pm

مشكورين على مروركم ... و الله المنتدى منور بيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saad-85
----------------------------
----------------------------
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 613
نقاط : 866
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 17/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الجمعة أكتوبر 30, 2009 2:12 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تشرفنا بانضمامك الى اسرتنا

المتواضعة

اذا كنت دور على القهوة و الشاي أنا أعطيك الطعام---الكسكس




و معاه القهوة






عدل سابقا من قبل saad-85 في الجمعة أكتوبر 30, 2009 2:28 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DIDINE
----------------------------
----------------------------
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 27
نقاط : 39
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 30/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الجمعة أكتوبر 30, 2009 2:19 pm

مشكور اخي سعد و الله باين عليك بيت كبيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saad-85
----------------------------
----------------------------
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 613
نقاط : 866
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 17/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الجمعة أكتوبر 30, 2009 2:30 pm

يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف و أنت رب المنزل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DIDINE
----------------------------
----------------------------
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 27
نقاط : 39
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 30/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الجمعة أكتوبر 30, 2009 2:40 pm

صدقني لو كان حاتم الطائي حيا لسلمك راية الجود و الكرم .... و هذا ليس بالغريب على اولاد نائل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saad-85
----------------------------
----------------------------
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 613
نقاط : 866
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 17/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الجمعة أكتوبر 30, 2009 3:01 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3eb19
----------------------------
----------------------------


الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/10/2009

مُساهمةموضوع: وافد جديد فهل من مرحب   الجمعة أكتوبر 30, 2009 6:21 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله
مشرف المنتدى الاسلامي
مشرف المنتدى الاسلامي
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 192
نقاط : 295
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 16/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الجمعة أكتوبر 30, 2009 8:43 pm

ياسعدين مرحبا بك في منتدى عين معبد


الآن توجب عليك المساهمة وتنشيط هذا المنتدى


المثل يقول حمارنا لا عود الناس
بار الله فيك
مع تحيات أحمد بيض القول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DIDINE
----------------------------
----------------------------
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 27
نقاط : 39
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 30/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الجمعة أكتوبر 30, 2009 8:52 pm

اهلا بيك يا احمد .... في هذا المنتدى واجب عليا و على كل واحد من عين معبد ان يساهم في تنشيط هذا المنتدى الرائع باعضائه و سيكون اروع بمواضيعه انشاء الله . و الله المستعان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
توام الروح
----------------------------
----------------------------
avatar

الجنس : انثى
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 164
نقاط : 214
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الخميس يناير 21, 2010 8:51 pm

السلام عليكم
لازم كامل نسعاو باه نشطو منتدانا ونعرفو ببلديتنا
وكيما قالو ناس بكري يد وحدها ما تصفق
معا للصعود بمنتدانا cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هبري نعاس
مشرف منتدى الأدب العربي
مشرف منتدى الأدب العربي
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 228
نقاط : 303
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 30/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   السبت يناير 23, 2010 9:34 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


معا للصعود بمنتدانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wew
----------------------------
----------------------------
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 264
نقاط : 425
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 14/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الإثنين فبراير 01, 2010 12:43 pm

قرب في
داركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saad-85
----------------------------
----------------------------
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 613
نقاط : 866
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 17/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الثلاثاء فبراير 02, 2010 11:26 am

هذا راه قديم عندنا

هو لي يجيبنا لاتاي و القهوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هبري نعاس
مشرف منتدى الأدب العربي
مشرف منتدى الأدب العربي
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 228
نقاط : 303
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 30/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الأحد فبراير 14, 2010 12:01 pm

شكرا لكل من ساهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحمن
----------------------------
----------------------------
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 134
نقاط : 172
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الأحد فبراير 14, 2010 4:14 pm

تعال في أي وقت تشاء
وأتمنى لك النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحمن
----------------------------
----------------------------
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 134
نقاط : 172
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الأحد فبراير 14, 2010 4:26 pm

متى تحب Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saad-85
----------------------------
----------------------------
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 613
نقاط : 866
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 17/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الأحد فبراير 14, 2010 8:04 pm

شكرا شكرا شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص
----------------------------
----------------------------
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 593
نقاط : 966
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الأحد نوفمبر 21, 2010 12:43 pm

أهلا وسهلا بيك
أنا ضيف جديد
رحبو بي
ولا حتان نحشمكم
أنا راني جديد ومزلت متلقيتش الترحيب
سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هبري نعاس
مشرف منتدى الأدب العربي
مشرف منتدى الأدب العربي
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 228
نقاط : 303
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 30/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الإثنين ديسمبر 13, 2010 11:36 am

يا القناص اهلا وسهلا بيك وعذرا على الاطالة في الترحيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص
----------------------------
----------------------------
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 593
نقاط : 966
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الإثنين ديسمبر 13, 2010 11:39 am

بارك الله فيك أخي النعاس هذا أول ترحيب
معذور على التأخر
رانا نستناو
بصح رانا رشينا وش نستناو....................

مشكووووووووور
أنت بصراحة الوحيد من المشرفيين
لي سع ويضرب طلة

مع تحيات القناص
ٍ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هبري نعاس
مشرف منتدى الأدب العربي
مشرف منتدى الأدب العربي
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 228
نقاط : 303
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 30/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الإثنين ديسمبر 13, 2010 11:45 am

بصراحة لوكنت مخلص النت لوكان راني يوميا ندخل ونرد لكن الله غالب مرة على مرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص
----------------------------
----------------------------
avatar

الجنس : ذكر
البلــد : الجزائــر
عدد المساهمات : 593
نقاط : 966
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: راني جاي وجدوا القهوة و الشاي   الإثنين ديسمبر 13, 2010 11:48 am

معذوووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
راني جاي وجدوا القهوة و الشاي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عين معبد الصاعد :: الإدارة والأعضاء :: خاص بالأعضاء :: منتدى للترحيب بالأعضاء الجدد والتهاني-
انتقل الى: